اختبار ذكاء البيبي (عطيناها صحن فاضي لتاكل🤔)

(عطيناها صحن فاضي لتاكل 😅 شوفوا ردة فعلها (اختبار ذكاء البيبي
يحيى وسحر | سحر ويحيى | اختبار البيبي

رابط قناة ميريام للاطفال
arshows.info/head/Fq6...

تابعونا على الانستغرام ⬇ 😍:
saharkll :سحر
yahya_kam1 :يحيى
myriam.world : ​​​​​​​ميريام
--------------
كونوا جزء من عيلتنا 😍❤️⬇️
www.youtube.com/c/YSfamily​​​ ...
--------------
حسابنا في تيك توك: vm.tiktok.com/WJVvpS/​​​​​​​​​
--------------
📧 Business Inquires:
Marketing@ysfamily.co.uk

تعليقات 

  1. toto garl

    toto garl

    15 أيام قبل

    اجمل طفله في العالم الله يحميها لكم ياررررب

  2. kha di ja

    kha di ja

    20 أيام قبل

    اللهم صل و سلم على سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين

  3. Sanaa Saleh

    Sanaa Saleh

    21 أيام قبل

    تغقاااقثثبللقثللفققثثث

  4. mahmad abass

    mahmad abass

    23 أيام قبل

    انا بحبكم كثير وبتبع كم من زمان

  5. mahmad abass

    mahmad abass

    23 أيام قبل

    الله يخلي لكم بنتكم ان شاء الله بتربى بعزكم

  6. mahmad abass

    mahmad abass

    23 أيام قبل

    البنت يابيه والصبي يا امه

  7. montassir kamal

    montassir kamal

    أشهر قبل

    الدقيقة8:15 قال يحيى طيبة فردت عليه مريم قالت طيبة والله انتبهو للحضة لتكلمة فيها مريم😄😄😄

  8. رموسه حبيبة مامي

    رموسه حبيبة مامي

    أشهر قبل

    #بابا عصبيه😂😂👍

  9. Kheira lovely

    Kheira lovely

    أشهر قبل

    ربي يحفظلكم ميمي .. ويرزقني بنت عسل مثلها ...

  10. رشا حبتو

    رشا حبتو

    أشهر قبل

    عصبيه ليحيه وبتحب سحر اكتر

  11. إيـلاف𓅓.

    إيـلاف𓅓.

    أشهر قبل

    ميمي بتذكرني ب ماشا الي مع الدب كيوت مشاءالله ربي يحفظها لكم😩♥️

  12. محمود البجاري

    محمود البجاري

    أشهر قبل

    #حملة توصيل اروع عيلة واي اس فاميلي ل٣مليون ياااااااارب .....ان شاء الله بتضلو الافضل

  13. محمود البجاري

    محمود البجاري

    أشهر قبل

    واااااااااااااي اس فاميلي خليكن قداااااااااا

  14. محمود البجاري

    محمود البجاري

    أشهر قبل

    واي اس فاميلي خليكن قداااا

  15. محمود البجاري

    محمود البجاري

    أشهر قبل

    واي اس فاميلي خليكن قداااااا دائما

  16. غاليه المنجد

    غاليه المنجد

    أشهر قبل

    يؤبشني الذكي احلى واهضم ميمي بالدنية الله يحميها 🤩🤩

  17. Farah Dy

    Farah Dy

    أشهر قبل

    #بابا عصبية

  18. Abdulaziz Alhaidan

    Abdulaziz Alhaidan

    أشهر قبل

    انت كتييييير مهضومه سحوره كتييير بحبك متابعتك الهنوف من السعودية

  19. Marah Shihabi

    Marah Shihabi

    أشهر قبل

    طب الجرة على تمه بتطلع البنت لأمها 😊❤❤❤❤ love you ud family

    • Marah Shihabi

      Marah Shihabi

      25 أيام قبل

      Ys

  20. Iman Saleh

    Iman Saleh

    أشهر قبل

    😊😊😊

  21. Iman Saleh

    Iman Saleh

    أشهر قبل

    done

  22. LAURE IBRAHEEM

    LAURE IBRAHEEM

    أشهر قبل

    Love you the best super lour

    • LAURE IBRAHEEM

      LAURE IBRAHEEM

      أشهر قبل

      Thx

  23. شرين بيوتي

    شرين بيوتي

    أشهر قبل

    فيه قهوه عربيه اسمه قهوه الكيف. جنن

  24. Zahia Zahia

    Zahia Zahia

    أشهر قبل

    ابوها

  25. Layan Hijazi

    Layan Hijazi

    أشهر قبل

    انارزان مرحبا weLoveyou

  26. helen abboud

    helen abboud

    أشهر قبل

    مين لإحض انو ميمي عم تتطلع عل صحن ازا في بالبو انا بحبكن كتير كتير انا من لبنان

  27. حبيبه نفسي

    حبيبه نفسي

    أشهر قبل

    سحر أسنانك بيض كثير شو عاملتم عند دكتور ولا بل بيت

  28. Faten Faten

    Faten Faten

    أشهر قبل

    😘😘😍😍😍😍

  29. Mima mima

    Mima mima

    أشهر قبل

    #بابا عصبية

  30. Amany Karam

    Amany Karam

    أشهر قبل

    ماشاء الله عليكم بحبكن كثييير وبموووت بضحكة سحر بتجنن أحلى كوبل ربنا يحميكم وميمي كيووووت بتجنن كمان ربنا يحميكم من كل شر ويخليكم لبعض ويسعدكم YS FAMILY. خليكن قدها 😍😍

  31. (N_S)

    (N_S)

    أشهر قبل

    🧿🧿🧿🧿🧿🧿🧿

  32. Hanan Tube

    Hanan Tube

    أشهر قبل

    وينى ميمي وينى ميمي بصوت يحيى 💞كيووت 💞

  33. Hanan Tube

    Hanan Tube

    أشهر قبل

    ياعمري انا مازكهااا ❤️😍

  34. Yasmeena Mwaswes

    Yasmeena Mwaswes

    أشهر قبل

    ما شاء الله عليها ميريام الله يحماها انا ابني عمرو ١٠اشهر تقريبا جربت معو هاد الاختبار شد شعري وضل يصيح وعادي سحور هيك ابني بضل يعضني ويخرمش في وابوه لاء

  35. Zouhra Lounas

    Zouhra Lounas

    أشهر قبل

    الله يحفظكم

  36. Aya Khalaf

    Aya Khalaf

    أشهر قبل

    تم💞❣️💖💝💜❤️🦋🦋🦋🦋

  37. روان روان

    روان روان

    أشهر قبل

    يروحي ع جمالكم 🥺❤

  38. Hamood Mohammed

    Hamood Mohammed

    أشهر قبل

    احلى عيله

  39. مريم FM

    مريم FM

    أشهر قبل

    قصة القهوة مو معقولة 😂هي عبرة مشان تتعلمو انو تاني مرة ما تطنشو المسجات🤣

    • The YS Family I يحيى و سحر خليل

      The YS Family I يحيى و سحر خليل

      أشهر قبل

      😅😅😅😅😅😅😅

  40. hanan tariq

    hanan tariq

    أشهر قبل

    وصلوا ل٥٠ الف

  41. Cabiir Cumar

    Cabiir Cumar

    أشهر قبل

    🥰🥰🥰🥰

  42. ys family lovers

    ys family lovers

    أشهر قبل

    بقول المتل يا يحيا طب الجرة على تمها بتطلع البنت لإمها 😄

  43. مروان حاجم

    مروان حاجم

    أشهر قبل

    🏁و🚩و🏴و

  44. Julian

    Julian

    أشهر قبل

    سحر ليش ما تمشطي شعرك🙂❤

  45. Gaelle092• 82

    Gaelle092• 82

    أشهر قبل

    .

  46. ضحئ السرئ

    ضحئ السرئ

    أشهر قبل

    هههه 😂 خطية ميريام.

  47. zozo game

    zozo game

    أشهر قبل

    بابا عصبية 🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  48. ضحئ السرئ

    ضحئ السرئ

    أشهر قبل

    ربي يحفظكم ويسعدكم يا احلا عائلة 🔥😍😘.

  49. Tuqaalzhra

    Tuqaalzhra

    أشهر قبل

    ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

  50. زهرة القصر

    زهرة القصر

    أشهر قبل

    مريم ماكان بدها من الاول تاكل

  51. Manar uae

    Manar uae

    أشهر قبل

    بحبكم كثير والله يسعدكم ويخليكم لبعض عائله ميريام لايك ❤❤🇦🇪🇦🇪🇦🇪

  52. YSMEEN_YASO ياسمين _ ياسو

    YSMEEN_YASO ياسمين _ ياسو

    أشهر قبل

    ماشاء الله عليها ميمي عسوله شكلها بتحب ابوها كتير ربنا يحفظها

  53. Lamar Chouman

    Lamar Chouman

    أشهر قبل

    Y2borni ma ahdama

  54. RedTher h

    RedTher h

    أشهر قبل

    🥳🥳🥳🥳🥳🥳♍️♍️

  55. مرام  العبدو

    مرام العبدو

    أشهر قبل

    ههههههههه بابا عصبية

  56. مرام  العبدو

    مرام العبدو

    أشهر قبل

    نشالله عقبال العشرة مليون

  57. مرام  العبدو

    مرام العبدو

    أشهر قبل

    نشالله عقبال العشرة مليون

  58. مرام  العبدو

    مرام العبدو

    أشهر قبل

    متابعتكن من جديد

  59. مرام  العبدو

    مرام العبدو

    أشهر قبل

    متابعتكن من جديد

  60. مرام  العبدو

    مرام العبدو

    أشهر قبل

    اللهم صلي على سيدنا محمد

  61. مرام  العبدو

    مرام العبدو

    أشهر قبل

    اللهم صلي على سيدنا محمد

  62. مرام  العبدو

    مرام العبدو

    أشهر قبل

    اللهم صلي على سيدنا محمد

  63. Dalal Ali

    Dalal Ali

    أشهر قبل

    احس فيديوهاتكم قبل احلا احبكم

  64. مرام  العبدو

    مرام العبدو

    أشهر قبل

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  65. مرام  العبدو

    مرام العبدو

    أشهر قبل

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  66. مرام  العبدو

    مرام العبدو

    أشهر قبل

    اللهم صلي على سيدنا محمد

  67. مرام  العبدو

    مرام العبدو

    أشهر قبل

    اللهم صلي على سيدنا محمد

  68. مرام  العبدو

    مرام العبدو

    أشهر قبل

    ربي يسعدكن

  69. مرام  العبدو

    مرام العبدو

    أشهر قبل

    ميمي بتجنن

  70. مرام  العبدو

    مرام العبدو

    أشهر قبل

    بتجننووووووو

  71. 👑

    👑

    أشهر قبل

    #بابا_عصبية #

  72. مرام  العبدو

    مرام العبدو

    أشهر قبل

    بحبكنننننن كتير

  73. مرام  العبدو

    مرام العبدو

    أشهر قبل

    ربي يحفظكن

  74. مرام  العبدو

    مرام العبدو

    أشهر قبل

    انا ما عندي انستغرام

  75. وليد وليد

    وليد وليد

    أشهر قبل

    الله يحفضها الكم انشاء الله🤲🤲

  76. مرام  العبدو

    مرام العبدو

    أشهر قبل

    ربي يحفظكن

  77. مرام  العبدو

    مرام العبدو

    أشهر قبل

    ربي يسعدكن

  78. مرام  العبدو

    مرام العبدو

    أشهر قبل

    سحر كتير حلوة

  79. مرام  العبدو

    مرام العبدو

    أشهر قبل

    بتجننووووووو

  80. مرام  العبدو

    مرام العبدو

    أشهر قبل

    احلا عيلة بحبكن

  81. مرام  العبدو

    مرام العبدو

    أشهر قبل

    متابعتكن من جديد

  82. ملوكه ملوكه

    ملوكه ملوكه

    أشهر قبل

    سحر صايره مو حلو

  83. Hi Hi

    Hi Hi

    أشهر قبل

    ادعولي انجح في المدرسة بكل المراحل لأن دعواتكن مستجابه بليز

  84. Hi Hi

    Hi Hi

    أشهر قبل

    عسل + سكر + ورد+حلو +قطايف+كيوت= ميريام

  85. صابرين

    صابرين

    أشهر قبل

    سحر انتي تعرفي لي سنان ميريم هيك فيهن فراق بيناتن من الهاايا

  86. بيسان اسماعيل

    بيسان اسماعيل

    أشهر قبل

    سحر ويحيى عنجد انا كتير بحبكم أو انا عملت كل الشروط بتمنا اربح عنجد انا كتير محتاجه الله مايحركم من بعض الله يحفظكم ميمي😘

  87. Ali Hussein

    Ali Hussein

    أشهر قبل

    😂😂 حرام

  88. Talia Queen

    Talia Queen

    أشهر قبل

    ❤️ love you ys family

  89. ولاء شحاده

    ولاء شحاده

    أشهر قبل

    🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  90. ريما السبيعي

    ريما السبيعي

    أشهر قبل

    حلو طعم قهوتنا انشاءالله اعجبتكم بس لو انتم عندنا كان ظبطنا لكم القهوه مرره حلوه قهوتنا تحياتي لكم انا ريما من السعوديه واحبكم كثير 🇸🇦🇸🇦🥺

  91. rame syy

    rame syy

    أشهر قبل

    الله يسعدكم احلى عيلة متابعتكم من وقت كنتي حامل ربي يجبر بخاطركم والله لو مالي بحاجة مابقول قسما بالله بحاجة مساعدة اعدة ببيت اجار مع ٤ اولاد امانة ربحوني

  92. Jamel Naser

    Jamel Naser

    أشهر قبل

    سحر ياريت تربحيني لوضع طارئ انا مشتركة بقنات وبشارك وبتابع كل فيتيوهات

  93. sara 19

    sara 19

    أشهر قبل

    بحكو كل فتاه بابيها مغرمه انا كان بابا عندي معزه خاصه زي يحيى وميمي هيك

  94. Zainab Hussein

    Zainab Hussein

    أشهر قبل

    #YS_FAMILY_5allikon_Adda💞

  95. F1G.1y

    F1G.1y

    أشهر قبل

    انا مشتركه بلقناه من زمان وبعتت لا اصحابه كلن عشان يشوفوكن

  96. Sham Hamood

    Sham Hamood

    أشهر قبل

    بتجننواااا 😍😍😍😍😍😍😍😍😍 سحر ليش شعرك مزّيت؟؟🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  97. موني لايت - Moony Light

    موني لايت - Moony Light

    أشهر قبل

    ممكن تعطينا نصائح شو بتطعمي بنتك لانو ما بعرف شو بياكل الكفل بعمر السنه

  98. ليتك تعود ياابي

    ليتك تعود ياابي

    أشهر قبل

    احبكم والله

  99. Hamza Abo omare

    Hamza Abo omare

    أشهر قبل

    •اللّـہ̣̥ يسعد قِلًبُكً♥ يا رب سحر ويحيى وميمي •اللّـہ̣̥ يبعد عنكم ولاد وبنات الحرام يارب •اللّـہ̣̥ يا •اللّـہ̣̥

  100. Hayat Abdelkader

    Hayat Abdelkader

    أشهر قبل

    ميرررو الحب

التالى